افضل 5 العاب اكشن للاندرويد


اصدقائي متابعي المدونه الكرام اعتذر عن التاخير عن اصدار العدد الثالث من المجله الشهريه التي تضم افضل التطبيقات واقدم اليكم اليوم افضل العاب الاكشن والاركد هذه الالعاب تم تقيمها علي انها افضل الالعاب لهذا الشهر.

محتوي المجله

1-   Temple Run _v 1.0.7
2-   Racing Moto _v 1.2.5
3-   DEAD TRIGGER _v 1.5
4-   Brothers In Arms 2 _v 1.1.8
5-   ETERNITY WARRIORS _v 2 1.0.1


-----------------------------------------------

Temple Run _v 1.0.7



لعبه "Temple Run " الاصدار 1.0.7 من اقوي العاب الاكشن وقد سبق هذا الاصدار من اللعبه الاصدار 1.0.4 Temple Run , فبعد سرقتك الذهب من المعبد الملعون الان عليك الهرب للنجاة بحياتك من القرود الشياطين خلال الوديان لصعوبه تعقبك لابد ان تتمتع بردود افعال قويه وتحركات سريعة اجري واقفز عبر المنحدرات والجبال واحصل علي محاولات جديده وافتح مستويات اعلي....

-----------------------------------------------

Racing Moto _v 1.2.5



لعبه Racing Moto الاصدار 1.2.5 تعتبر من افضل العاب سباقات الدراجات الناريه فقط انطلق الي السباق باقصي سرعة وشغل محركك بسرعة سابق خلال وقت الذروة المرورية وتمتع بالمنظر الجميل أثناء السباق في الصحراء اوالمدينة والغابات!


-----------------------------------------------

DEAD TRIGGER _v 1.5.2



  في عام 2012 الحضاره المدنيه على وشك الانتهاء و الاقتصاد العالمي قد تعطل والمال قد فقد قيمته والشعوب بدأت في الثورات ضد الحكام لإسقاطهم.
وخلال اعداد الحكام للهروب والنجاه من الثورات فجأة وبسبب انتشار فيروس غريب توفي المليارات من الناس بينما تحول بعض الاخر الي وحوش زومبي مع فكر واحد فقط أن تقتل.
البعض من ناس نجي من الفيروس وهرب ومنهم من يحاول الاختباء من قتل الزومبي لهم المطوب منك حماية الناجين وتوصيلهم الي مكان امن بعيد عن الزومبي وقتال الزومبي...



-----------------------------------------------


Brothers In Arms 2 _v 1.1.8



لعبه Brothers In Arms 2 الاصدار 1.1.8 تمتع بالجرافيك الممتاز والاسلحه المتنوعة وقد سبق هذا الاصدار Brothers In Arms 2 الاصدار 1.0.9.
اللعبه من طرز ممتاز فانت كمحارب تقوم بمحاربه الاعداء وتكوين جيش لخوض الحرب العالميه  استخدم استراتيجيتك وتكتيكك وانت في وسط ميدان المعركه لاسبيل امامك سوي النصر والقتال من اجل النجاه بجيشك.


-----------------------------------------------


ETERNITY WARRIORS _v 2 1.0.1



انت مكلف  بهزيمة جيش الشيطان والفتك بهم اكثر من اي مره كانت... أنها الحرب الثانيه مع الشياطين بعد مضي اول حرب منذ 100 سنة  مزقت الأرض هذه المعركه ستكون مستعره في السابق وبفضل "المحاربين الخالدين" عقدت الهدنه مع الشيطان في الخليج ولكن الشياطين قد قاموا بتوطيد سلطتهم في سلسلة من أبراج الشيطان بنيت في جميع أنحاء شمال أودار. المطلوب منك القيام بتدمير هذه الأبراج وهزيمة جيش الشيطان والقضاء عليهم نهائيا..

تحميل لعبه 2 ETERNITY WARRIORS


-----------------------------------------------

الي هنا تنهي محتويات المجله علي موعد باذن الله في العدد القدم ان كان في العمر بقيه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

0 التعليقات:

Commentaires

تذكر اخي الفاضل قوله تعالي " ما يلفظ من قولا الا لديه رقيب عتيد"

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك ليصلك جديد التطبيقات فور نزولها:

 
ايجي اندرويد © 2012 | Designed by Cheap TVS, in collaboration with Vegan Breakfast, Royalty Free Images and Live Cricket Score عرب رانك Technology