لعبه "Speed Night" سباق منتصف الليل للاندرويد


لعبه Need for speed ومن منا لا يعرف هذه اللعبه المشهوره والمحبوبه لدي الجميع واكيد لعبتها علي الكمبيوتر وعلي الهواتف في زمن النوكيا وهي الان بهذا الاصدار للاندرويد سباق منتصف الليل.

تجد ان هذا الاصدار من لعبه Speed Night مزود بالكثيرمن الامكانيات للتحكم في توجيه السيارة والهرب على طريق المركبات من الشرطه قم بجمع القطع النقدية مما يمكنك من شراء و اطلاق سياره جديده احدث واقوي مجهزه بالعديد من الامكانيات المتطوره لتستكمل مشوارك، وبطبيعة الحال تحتاج لتحقيق رقم قياسي لفتح مستويات جديده وبالتالي الحصول علي سيارات جديده.

وبنهاية اللعبة يمكنك الحصول على :
1. وفقا لتقيم الأداء سوف تحصل على بعض الخبرة مما يمكنك من الترقيه والتقدم في المستوي وبالتالي الحصول علي مكافاءات ذهبيه.
2. عندما تحقق رقم قياسي جديد في اللعبه تحصل علي قطع ذهبيه اكثر تمكنك من شراء سيارات جديده.
3. يمكنك مشاركة انجازاتك في اللعبة عبر تويتر والفيس بوك.

وصف اللعبه
لعبه Speed Night تعتبر امتداد للعبه Need for speed وما تتميز به هذه اللعبه من سباقات المثيره وانت في هذا الاصدار تقوم بالهروب من مطارده الشرطه نظرا لقيامك بسباقات منتصف الليل الممنوعه عكس السير ووسط المركبات تمتع باللعبه...

عن اللعبه

تاريخ الاصدار: 26 – 9 - 2012
نظام التشغيل: اندرويد 2.1 فاعلي
التصنيف: سباق سيارات
الاصدار: 1.0.2
التقيم: 4.5

لقطات من اللعبه




Tags: Samsung Galaxy Y, Samsung Galaxy S2, Galaxy Y Duos, Huawei M865, LG Cayman, Racing

0 التعليقات:

Commentaires

تذكر اخي الفاضل قوله تعالي " ما يلفظ من قولا الا لديه رقيب عتيد"

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك ليصلك جديد التطبيقات فور نزولها:

 
ايجي اندرويد © 2012 | Designed by Cheap TVS, in collaboration with Vegan Breakfast, Royalty Free Images and Live Cricket Score عرب رانك Technology