تطبيق (40hadiths (An-Nawawi للاندرويد


الأربعون النووية هو كتاب يضم اثنان وأربعين حديث نبوي جمعه فضيله الامام  /أبو زكريا يحيى بن شرف النووي والمعروف بالنووي حيث يقدم هذا الكتاب بعض أهم أقوال وأفعال النبي وهذا مجرد نموذج من حكمته يأتي إلينا عبر القرون ليهدينا إلى نواحي كثيرة مما يجب أن تكون عليه حياة المسلم.

و ينبغي على كل راغب في الآخرة أن يعرف هذه الأحاديث لما اشتملت عليه من جميع الطاعات, عندما سئل الإمام النووي عن سبب جمعه للأربعين النووية قال: من العلماء من جمع الأربعين في أصول الدين، وبعضهم في الفروع وبعضهم في الجهاد، وبعضهم في الزهد وبعضهم في الخطب وكلها مقاصد صالحة، رضي الله عن قاصديها.

و قد رائ الامام جمع اهم اربعون حديثا من كل ما جمع العلماء، وكل حديث به قاعدة عظيمة من قواعد الدين وقد وصفه العلماء بأنه يصف الإسلام أو ثلثه أو نحو ذلك والله اعلم.. ثم ألتزم في هذه الأربعين أن تكون صحيحة ومعظمها في صحيحي بخاري ومسلم.

يحتوي تطبيق (hadiths (An-Nawawi 40 على الأربعون حديثا نبويا من تجميع الأمام النووي والتي هي عباره عن اربعين حديثا في جميع اقسام علوم الشريعه الاسلاميه.

التطبيق متاح باللغات الاتيه:
الإنكليزية, الفرنسية, الإسبانية, الألمانية, الإندونيسية, الألبانيه, الروسية

عن التطبيق
نظام التشغيل:  اندرويد 1.6 فاعلي
التصنيف : تطبيقات اسلاميه
الاصدار : 2.6.2

لقطات من التطبيق

اراء المستخدمين
  
بعض من تعليقات المستخدمين

This is a beautiful app. May Allah (swt) reward you for your efforts, and may it bring the people closer to our deen, ameen.

اللهم صلي على محمد.

Masha'allah, very nice. May Allah be pleased with you.


Tags: Samsung Galaxy S, Samsung Galaxy Nexus, SEMC Xperia Neo, Motorola CLIQ

-->

0 التعليقات:

Commentaires

تذكر اخي الفاضل قوله تعالي " ما يلفظ من قولا الا لديه رقيب عتيد"

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك ليصلك جديد التطبيقات فور نزولها:

 
ايجي اندرويد © 2012 | Designed by Cheap TVS, in collaboration with Vegan Breakfast, Royalty Free Images and Live Cricket Score عرب رانك Technology