تطبيق Ayat alKursi ايه الكرسي للاندرويد


آية الكرسي هي الآية رقم 255 من سورة البقرة و لها من الفضائل الكثير قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم: " أفضل القرآن السورة التي يذكر فيها البقرة، وأعظمها آية، آية الكرسي، وإن الشيطان ليخرج من البيت يسمع تقرأ فيه سورة البقرة ".

قال الإمام ابن كثير رحمه الله في تفسير آية الكرسي من سورة البقرة :
هذه آية الكرسي ولها شأن عظيم قد صح الحديث عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بأنها أفضل آية في كتاب الله .. عن أُبي هو ابن كعب أن النبي - صلى الله عليه وسلم - سأله أي آية في كتاب الله أعظم قال: الله ورسوله أعلم فرددها مرارا ثم قال: آية الكرسي قال" ليهنك العلم أبا المنذر والذي نفسي بيده إن لها لسانا وشفتين تقدس الملك عند ساق العرش" وقد رواه مسلم .. وليس عنده زيادة والذي نفسي بيده إلخ. "وقال: " من قرأ آية الكرسي عند منامه بعث إليه ملك يحرسه حتى يصبح ".

يحتوي تطبيق Ayat al Kursi ايه الكرسي للاندرويد على الآية مع الترجمة والنسخ ويمكنك تعطيل هذه الميزه من التفضيلات, ولتسهيل حفظها فالآية مقسمه إلى عدة أجزاء مما يمكنك من الاستماع اليها عدة مرات.

أيضا يمكنك الاستماع لتلاوة الآيه بصوت العديد من القراء سعد الغامدي، مشاري راشد، وغيرهم). يدعم التطبيق حاليا الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الإيطالية والألمانية، التركية، الإندونيسية، الماليزيه، اﻷلبانية، الروسية، الهولندية، النرويجية، السويدية، الهندية، الصينية والبرتغالية.

عن التطبيق
نظام التشغيل:  اندرويد 1.5 فاعلي
التصنيف : تطبيقات إسلاميه
الإصدار : 1.3.1

لقطات من التطبيق


أراء المستخدمين
  
بعض من تعليقات المستخدمين

may Allah reward you immensely for this beautiful app. I love it so much. I listen to it before I go to bed as I do not know it by heart..

This is an excellent app.jazakallah! May Allah reward you.I only dislike the adds at the bottom.

Alhamdulillah my Allah bless u n ur love onces.


Tags: Samsung Galaxy Note,  Xperia X10 Mini Pro, Samsung Galaxy S2, Samsung Infuse 4G

 
-->

0 التعليقات:

Commentaires

تذكر اخي الفاضل قوله تعالي " ما يلفظ من قولا الا لديه رقيب عتيد"

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك ليصلك جديد التطبيقات فور نزولها:

 
ايجي اندرويد © 2012 | Designed by Cheap TVS, in collaboration with Vegan Breakfast, Royalty Free Images and Live Cricket Score عرب رانك Technology