لعبه Chaos Rings Omega علي جوجل بلاي


قامت شركه SQUARE ENIX  المطوره للعبه Chaos Rings  باصدار الجزء الثاني من اللعبه بعنوان Chaos Rings Omega وعلي الرغم من كون هذا هو الاصدار الثاني من اللعبه الا انها تعتبر من افضل اعمال الشركه المنتجه تري لماذا؟؟

Chaos Rings Omega

تدور احداث اللعبه حول سفينه تدعي ساحه الرماه والتي تحمل بين طياتها افضل بطولات الحياه والموت حيث يمتد القتال الي جميع انحاء الارض الي 10.000 سنه قبل ان تحدث القصه الحقيقيه مثلما في الجزء الاول للعبه.

سوف تكون هذه المره جزء من هذه البطوله وستلعب بالشخصيه الشابه ويدعي فيج وسيكون له دور فعال في بطوله الحياه او الموت. تحتوي اللعبه علي الكثير من التحديثات الجديده وتشمل التحديثات اصوات المعركه والنظام الجديد للملحمه القتاليه

 لابد ان تتاكد ان المساحه الخاليه في كارت الذاكره لديك تحتوي علي اكثر من 1 جيجا بايت لتنزيل اللعبه بتحديثاتها الجديده كامله.

يخصنا بالذكر ان اللعبه متاحه الان علي متجر جوجل بلاي 81.37 جنيه مصري ما يعادل 14$ تقريبا علي الرابط التالي لعبه Chaos RingsOmega للاندرويد.

مصدر الخبر

-->

0 التعليقات:

Commentaires

تذكر اخي الفاضل قوله تعالي " ما يلفظ من قولا الا لديه رقيب عتيد"

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك ليصلك جديد التطبيقات فور نزولها:

 
ايجي اندرويد © 2012 | Designed by Cheap TVS, in collaboration with Vegan Breakfast, Royalty Free Images and Live Cricket Score عرب رانك Technology