شركه Gameloft تصدر قربيا لعبه Modern Combat 4: Zero Hour


 صدرت تلميحات صباح اليوم عن اصدار جزء اخر من سلسله اللعبه الشهيره Modern Combat  باسم Modern Combat 4: Zero Hour وطرحه في جوجل بلاي قريبا.

Modern Combat 4: Zero Hour

فمنذ قرابه الشهرين الماضيين تم تناقل الخبرعن قيام شركه Gameloft الشركه المطور للعبه باصدار النسخه الرابعه من السلسه المشهوره للعبهModern Combat وقد بات واضحا ان الوقت المتبقي لاطلاق النسخه علي جوجل بلاي بات قريبا.

Modern Combat 4: Zero Hourوياتي التوقع بقرب اصدار النسخه النهائيه من اللعبه استنادا الي ما جاء في الموقع الرسمي للعبه نظرا للتحديثات الموجوده وكذلك وكذلك وجود المعلومات حول جديد الاسلحه والتحديثات فمنذ بضعه اسابيع كانت معظم محتوي اللعبه مقفل بالكامل اما الان فاصبح معظم محتوي اللعبه مفتوح ماعدا واحده او اثنين من انماط اللعبه ; ومع ذلك ما تاكد من معلومات حول صدور النسخه النهائيه للعبه وحجم ملف Apk الذي يقرب من 2 جيجا جاء نتيجه تسريبات للخبر غير مؤكده.

وينصح بانتظار النسخه النهائيه من لعبه Modern Combat 4: Zero Hour وعدم الحصول عليها من مصادر مجهوله لان ذلك يضر بهاتفك الاندرويد فقط انتظر النسخه الرسميه علي جوجل بلاي.

الموقع الرسمي للعبه: Modern Combat  

0 التعليقات:

Commentaires

تذكر اخي الفاضل قوله تعالي " ما يلفظ من قولا الا لديه رقيب عتيد"

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك ليصلك جديد التطبيقات فور نزولها:

 
ايجي اندرويد © 2012 | Designed by Cheap TVS, in collaboration with Vegan Breakfast, Royalty Free Images and Live Cricket Score عرب رانك Technology