سيجا تطلق الاصدار الجديد للعبه Football Manager Handheld 2013 للاندرويد


اللعبه الاكثر مبيعا في العالم في اداره فرق كره القدم تعود بموسم جديد باسم Football Manager Handheld 2013 حيث تجعلك في قلب الحدث وكانك تدير مباراه علي ارض الواقع مستخدما مهاراتك وتكتيك الخاصه في اداره الفرق اينما تشاء وكيفما تريد.

 Football Manager Handheld 2013


قم باختيار الفريق المفضل اليك من بين 14 دوري عالمي وتولي مسؤليه تدريبه واداره الفريق بصوره كامله من تجديدات وتنقلات وخطط وتكيكات,.... ساعيا وراء المجد وحصد البطولات علي المستوي العالمي.

قامت شركتي Sports Interactive و Sega بالاشتراك في انتاج الاصدار الجديد للعبه واضافه مميزات اكثر تفاعليه جاء ذلك بعد تعرض الاصدار الاول للعبه Football Manager Handheld 2012 للقرصنه بعد نزوله. وفي راي الكثيرون ان الشركتين اتخذتا القرار الصائب في التعاون سويا.


لعبه Football Manager Handheld 2013 للاندرويد تتوافق مع اجهزه الاندرويد 2.2 فاعلي - حول التوافق مع الاجهزه ابحث في Google Play store عن قائمه بالاجهزه المتوافقه مع اللعبه - ولمزيد من المعلومات قم بزياره موقع اللعبه  footballmanager  اوsigames.

اللعبه متاحه علي جوجل بلاي ب 9.99 دولار ما يعادل 61.45 جنيه مصري حجم اللعبه عند التنزيل من 16 – 27 ميجا حسب نوع جهازك واذا اردت تحميل صور اللاعبين سيكون حجم اللعبه ما بين 47 – 181 ميجا حسب جهازك.

اللعبه علي جوجل بلاي: FootballManager Handheld for Android


Tags: Football Manager, sigames, Sports Interactive , Android, games for 
android, sports game for android   

-->

0 التعليقات:

Commentaires

تذكر اخي الفاضل قوله تعالي " ما يلفظ من قولا الا لديه رقيب عتيد"

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك ليصلك جديد التطبيقات فور نزولها:

 
ايجي اندرويد © 2012 | Designed by Cheap TVS, in collaboration with Vegan Breakfast, Royalty Free Images and Live Cricket Score عرب رانك Technology