افضل 5 متصفحات ويب للاندرويد


عوده اصدقائي متابعي مدونتكم ايجي اندرويد مع العدد الشهري لمجله المدونه الشيقه الذي نستعرض فيه لافضل التطبيقات لهذا الشهر فبعد غياب فتره لانشغالي قليلا بظرف طارئه تعود المدونه بجديد الطرح والمواضيع والله اسال ان تنال اعجابكم ان شاء الله.

تقدم المجله هذا الشهر افضل 5 متصفحات ويب للاندرويد لهذا الشهر....

فهرس المجله:-

1- Dolphin Browser® HD
2- Opera Mini web browser
3- UC Browser
4- Chrome
5- Firefox



----------------------------------------------------- 
1-    Dolphin Browser® HD
Dolphin Browser® HD

متصفح دولفين يعتبر من افضل المتصفحات للاندرويد لكونه الاسهل والاسرع قم بتحميله وانضم الي 50 مليون مستخدم وامتلك المميزات الحصريه.

احتل المركز الاول كافضل متصفح للاندرويد علي جوجل بلاي حيث تم تحميله اكثر من 10,000,000 مره وحصل علي المركز الثاني في ترتيب افضل 100 تطبيق اندرويد علي موقع "CNET" لسنه 2011 وحصل علي المركز الاول في ترتيب افضل 40 تطبيق اندرويد مجاني في مجله PC Magazine"" لسنه 2011.

يوجد في دولفين ميزه البحث الصوتي كما يتميز بوجود شريط جانبي للمتصفح مع واجهه سلسه لسهوله التنقل بين الوظائف المتعدده وامكانيه فتح اكثر من موقع في صفحه واحده و فتح اكثر من تبويب.

سرعه في تحميل الصفحات دون اعلانات و سهوله في تصفح المحتوي من اخبار او مدونات او مواقع واضافه الوظائف الاضافيه (Add-on) التي تحتاجها وتناسب احتياجاتك وتجعل استخدامك للمتصفح افضل واكثر احترافيه.

-------------------------------------------------------- 
2-    Opera Mini web browser
Opera Mini web browser

متصفح اوبرا ميني اسرع متصفح للاندرويد حيث يعتبر الافضل حسب التقارير العالمية ومتوفر مجانا على جوجل بلاي. حيث يتميز أوبرا بسرعة وكفاءة عناصر التحكم باختلاف جميع المتصفحات الأخرى.

فمن السهل تصفح الإنترنت على جهازك الاندرويد بسهولة وكانك تتصفح علي جهاز الكمبيوتر المكتبي مع
الحفاظ علي الاموال بخفض تكاليف البيانات بنسبة تصل إلى 90% باستخدام تكنولوجيا فريدة من نوعها.

---------------------------------------------------------
3-    UC Browser
UC Browser

متصفح UC Browser بشعاره الجديد لا يزال المتصفح الافضل للاندرويد اكثر من اي وقت مضي حيث يوفر لك تجربه تصفح الويب بسرعه وسلاسه وامكانيه تخصيص اعدادات الاتصال لتناسب احتياجاتك مما يمكنك من تقليل التكاليف في نقل البيانات وتسريع تحميل الصفحه بضغطها.

يعتبر افضل متصفح للجوال سنه 2011 علي موقع About.com وافضل متصفح للاندرويد سنه 2012 علي موقع About.com وحصل علي اعلي نسبه تحميل علي جوجل بلاي الهند وتم اختياره المتصفح الاكثر شعبيه من قبل 300 مليون مستخدم حول العالم.

ومن مميزات متصفح UC Browser انه يدعم الكثير من اللغات مع امكانيه مشاركه الصفحات ومحتوياتها مع الاصدقاء وميزه الاوامر الصوتيه مع سرعه في تحميل الملفات وخاصيه الاكمال التلقائي والكثير...

-----------------------------------------------------
4-    Chrome Browser
Chrome

متصفح الكروم (Chrome) لا يخفي علي احد من مستخدمي الحواسيب وايضا هو معروف علي منصه الاندرويد منذ اصدار النسخه التجريبيه الي ان وصل الي هذا الاصدار, تمتع بسرعه التصفح مع بساطه في الاستخدام وامكانيه عمل مزامنه بين الكمبيوتر المكتبي وجهازك الاندرويد عن طريق حسابك علي الكروم.

ومن مميزات متصفح Chrome البحث السريع والامن مع التصفح في نفس الشاشه للنتائج التي تظهر لديك, سرعه في تحميل الصفحات مع خاصيه التكبير والتصغير للصفحه لمشاهده افضل. كما يمكنك ايضا فتح ما تريد من التابات وتصفح اكثر من موقع في وقت واحد دون نهايه, واذا ارت الحفاظ علي سريه التصفح اليك خاصيه التصفح المخفي.

 ----------------------------------------------------
Mozilla Firefox -5
Mozilla Firefox

متصفح Mozilla Firefox من اشهر المتصفحات حول العالم وقد حقق انتشار واسع بين مستخدمي النسخه للكمبيوتر المكتبي وحاليا علي اجهزه الاندرويد. حيث يجمع الكثير من المميزات مما جعله سريع وسهل الاستخدام مع امكانيه التخصيص وأحدث تقنيات الأمان والخصوصية لمساعدتك على البقاء آمنا اثناء التصفح.

يتميزمتصفح Mozilla Firefox بسرعة الاتصال بشبكة الإنترنت والبحث المتقدم والوصول إلى سجل المتصفح ، والإشارات المرجعية وكلمات السر وعلامات التبويب من أي جهاز اخر. ودرجه أمان متقدمه للتحكم في الخصوصية وكمية البيانات التي قمت بمشاركة على الويب, مما يمكنك من تخصيص المتصفح بالطريقة التي ترتاح لها.


مع العلم ان لكلا منا وجه نظر فيما يفضل في الاستخدام علي جهاز الاندرويد تبعا لارتياحه الشخصي والامكانيات التي يريد التمتع بها.

ونلتقي الشهر القادم ان شاء الله مع العدد الخامس
  
 Tags: top 5 web browsers on android, Mozilla Firefox, Chrome, UC Browser, Opera Mini web browser, Dolphin Browser

-->  

0 التعليقات:

Commentaires

تذكر اخي الفاضل قوله تعالي " ما يلفظ من قولا الا لديه رقيب عتيد"

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك ليصلك جديد التطبيقات فور نزولها:

 
ايجي اندرويد © 2012 | Designed by Cheap TVS, in collaboration with Vegan Breakfast, Royalty Free Images and Live Cricket Score عرب رانك Technology