فريق Gameloft يصدر اخيرا لعبه Heroes of Order & Chaos (العاب شبكات)


 فريق Gameloft ينتهي اخيرا من اصدار لعبه Heroes of Order & Chaos واصبحت متاحه لاجهزه الاندرويد, فمنذ قرابه الشهرين الماضيين تم الاعلان عن قرب ميعاد اصدار اللعبه وتم نشر بعض مميزاتها الي ان انتهي مطوري اللعبه منها وتم اصدارها اليوم.

Heroes of Order & Chaos

وتعتبر هذه اللعبه من الالعاب الغير مالوفه لدي البعض لكونها العاب تعتمد علي تعدد اللاعبين اي العاب شبكات وتسمي (MOBA games) وهي عباره عن اثنين من اللاعبين او اكثر يتقاتلون مع بعضهم البعض مستخدمين الخرائط لتحديد اماكن بعضهم البعض كلا يحاول السيطره علي الامور وتنظيم جيش قوي للقتال الذي ينتهي بتدمير القاعده العسكريه للمنافس.

اللعبه تشابه في طريقه لعبها العاب شبكات اخري مثل League of Legends, DOTA 2, Heroes of Newerth وجميعها من الالعاب التي يحبها الكثيرون.

Heroes of Order & Chaosعندما تلعب اللعبه لاول مره سيطلب منك تحديد المقاتل(البطل) الذي تحارب به وبالطبع اختيارك يؤثرعلي قوه بطلك وامكانياتك العسكريه المتقدمه التي تمكنك من انزال الهزيمه بعدوك؛
 وتتميز اللعبه بامكانيه الاختيار من بين 30 بطل متاح منهم مجانا 6 ابطال يمكنك الاختيار من بينهم والبقيه يتعين عليك شرائهم.

اللعبه علي جوجل بلاي: Heroes of Order & Chaos



-->

0 التعليقات:

Commentaires

تذكر اخي الفاضل قوله تعالي " ما يلفظ من قولا الا لديه رقيب عتيد"

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اشترك ليصلك جديد التطبيقات فور نزولها:

 
ايجي اندرويد © 2012 | Designed by Cheap TVS, in collaboration with Vegan Breakfast, Royalty Free Images and Live Cricket Score عرب رانك Technology